facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فايزر: لقاح كورونا قد يصبح سنوياً .. وحاجة لجرعة ثالثة


15-04-2021 09:19 PM

عمون - أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فايزر الأمريكية، ألبرت بورلا، أنه من المحتمل أن يحتاج الناس إلى التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد سنويا.

وأضاف أن الجرعة الثالثة من لقاح كورونا قد تكون مطلوبة بعد 12 شهرا من الجرعة الثانية، ووفقا لموقع "CNBC".

وأوضح بورلا، أن "الناس سيحتاجون على الأرجح إلى جرعة معززة من لقاح "كوفيد-19" في غضون 12 شهرا من تلقي التطعيم بالكامل.

وأشار إلى أنه "من المهم للغاية السيطرة على الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا عرضة للإصابة بالفيروس، موضحا أن اللقاحات ستكون أداة مهمة في مكافحة الأمراض شديدة العدوى.

يذكر أن شركة "فايزر" قد طلبت في وقت سابق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، السماح لها بتوسيع استخدام اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد، ليشمل المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاما.

كما تدرس شركة فايزر أيضا مدى فعالية اللقاح مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و11 عاما، وذلك بعدما منحت جرعات أولى لتلك الفئات العمرية في آذار الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :