facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بأول جمعة في رمضان .. صلاة حاشدة بالمسجد الأقصى


16-04-2021 02:43 PM

عمون - أدى عشرات الآلاف من الفلسطينين صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان بالمسجد الأقصى، وذلك للمرة الأولى منذ انتشار جائحة كورونا.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن أكثر من 70 ألف فلسطيني أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

واحتشدت ساحات المسجد بالمصلين، فيما تولى حراس المسجد وفرق النظام تخصيص منطقة قبة الصخرة والساحات المحيطة لصلاة النساء والمسجد القبلي المسقوف والساحات المحيطة لصلاة الرجال.

وتولى المتطوعون مساعدة المصلين وخاصة كبار السن منهم على الوصول إلى أماكن للصلاة، فيما انتشرت فرق الإسعاف في أنحاء المسجد لتقديم الخدمات الطبية للمصلين المرضى تحسبا لأي طارئ.

وبدأ توافد المصلين إلى المسجد منذ ساعات فجر اليوم.

وأقامت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس عددا من المظلات في ساحات المسجد لتقي المصلين من أشعة الشمس، خصوصا في ظل ترجيح مسؤولين بالدائرة بقاء آلاف المصلين في المسجد لحين أداء صلاة التراويح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :