facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يحسم نهائي كأس الملك مستقبل كومان؟


16-04-2021 07:38 PM

عمون - رد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة على إمكانية إقالته من منصبه، حال خسر فريقه نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلعب برشلونة، مساء السبت، ضد أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو اللقاء الذي يسعى فيه البارسا للتتويج بأول بطولة منذ فوزه بلقب الدوري الإسباني في عام 2019.

وذكرت تقارير صحفية أن مباراة السبت، قد تكون حاسمة في مستقبل كومان مع برشلونة، خاصة في ظل عدم اقتناع الرئيس الجديد للنادي خوان لابورتا بالمدرب الهولندي.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "وظيفتي معرضة للخطر إذا خسرنا غدًا؟، من الغريب بعض الشيء أن أحتاج إلى الإجابة على هذا النوع من الأسئلة لأننا خضنا 19 مباراة دون أن نخسر، نحن خسرنا مباراة واحدة ضد ريال مدريد، ثم تأتي مثل تلك التقارير التي تتناول مستقبلي".

وأضاف بلهجة غاضبة: "لقد تحدثت مع لابورتا وأظهر لي ثقته في قدراتي، إذا كتب أحدهم أن مستقبلي على المحك، ليس من الضروري أن يخرج الرئيس دائمًا لينكر ذلك، أعرف مكاني في برشلونة".

وأردف: "يجب أن أقوم بعملي، لدي عام آخر في عقدي، أعرف ما يمكن أن يحدث إذا فزت أو خسرت، لقد حصلت على وظيفتي كمدرب في برشلونة، إنه لمن دواعي سروري الكبير تواجدي في هذا المنصب".

وكشف كومان عن أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة تعافى من إصابته بشكل نهائي، وأصبح جاهز للمشاركة في مباراة السبت، لكنه لم يوضح ما إذا كان سيشارك بشكل أساسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :