facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤسسة المواصفات والمقاييس نموذج للتميز


خالد داود
17-04-2021 01:56 PM

على رأس هذة المؤسسة سيدة اردنية متواضعة متابعة لا تكن ولا تمل باب مكتبها مشرع وهاتفها لا يهدء تتابع كل شاردة وواردة توجه التعليمات لتسهيل الامور وتبسيطها لكل سائل.

هذخ المهندسة عبير الزهير ابت الا ان تكون اردنية وبنت بلد بحرصها على تأمين سلامة الوطن والمواطن من خلال التدقيق والدراسة المستفيضة لكل امر.

لابد لنا ان نشير الى كادر هذة المؤسسة الذين لا يتوانون عن القيام بواجبهم كخلية نحل تعمل بكل جدا ونشاط. للامانة لا اعرف المهندسة عبير لكني راجعت المؤسسة بموضوع ولم استعن بواسطة اوغيرها لزيادة الاهتمام.

صدمت من تجاوب العاملين دقة المواعيد والترحيب وفتح غرفة الاجتماعات ومقابلة الشخص المسؤول بابتسامة ظهرت حين ازاحت الموظفة الكمامة للترحيب وقدمت شرح مفصل عن كافة الاجرءات والاجابة على كل الاستفسارات حتى انها بدءت بالتواصل مع الدوائر المختلفة لمنحي الاجابة الصحيحة والدقيقة وهنا انتهى الاجتماع والمفاجئة انها قدمت لي الكرت الخاص بها وبمديرها وبكل ود طلبت مني التواصل لاتمام ماهوة مطلوب عبر الايميل والاتصال للحفاظ على الانجاز والسلامة الصحية.

للامانة ظننت نفسي انني بدولة اخرى لاني لست معتادا في مؤسساتنا على هذا الاسلوب من العمل.

نعم انها تجربة مميزة للعمل ويجب تعميمها على كل مؤسسات الدولة التي تسبب للمراجع القرف والازعاج. المواصفات والمقاييس مؤسسة حقا نموذجا يحتذى به




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :