facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية تستحدث برنامج الدبلوم المهني في العلاج بالفنون


17-04-2021 02:40 PM

عمون - وافق مجلس أمناء الجامعة الأردنية على استحداث برنامج الدبلوم المهني في العلاج بالفنون بكلية الفنون والتصميم بداية العام الجامعي 2021-2022.

وأوضحت الجامعة في بيان، السبت، أن البرنامج يشتمل على العلاج بالموسيقى والدراما والفنون البصرية مثل الرسم والنحت والتشكيل الخزفي.

وأضاف البيان أن كلية الفنون والتصميم عملت مع كليتي الطب وعلوم التأهيل ومشروع الاتحاد الأوروبي (إيراسموس بلس) لإدراج البرنامج ضمن البرامج الأكاديمية في الجامعة، بانتظار الإعلان لاحقاً عن آلية التسجيل.

وسيقبل في البرنامج الطلبة الذين أنهوا درجة البكالوريوس في تخصصات الفنون والطب وعلوم التأهيل والتمريض وعلم النفس التربوي، أما التخصصات الأخرى فسيجري قبولها وفقا للشواغر المتوفرة في كل عام.

وستكون مدة الدراسة في البرنامج سنة واحدة للحصول على دبلوم مهني للعلاج بالفن، ما يتيح للخريج في تخصصي الطب وعلوم التأهيل ممارسة العلاج بالفن في العيادات بشكل مباشر، أما الخريجون من التخصصات الأخرى فيمكنهم العمل مساعدا في عيادة العلاج النفسي أو التأهيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :