facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح ديوان قبيلة بني صخر قريبا


17-04-2021 07:38 PM

عمون - بعد اكتمال بناء ديوان قبيلة بني صخر الواقع على طريق المطار القريب من منتزه غمدان تقرر افتتاح الديوان بوقت قريب تحت رعاية رئيس مجلس الاعيان الشيخ فيصل عاكف الفايز، كما تقرر فتح باب الانتساب للديوان للراغبين من ابناء القبيلة حيث سيتم تعيين موظف بشكل دائم داخل الديوان لهذه الغاية.

وتجدر الاشارة الى ان النشاطات للديوان توقفت في الفترة السابقة لما يمر به الوطن والعالم بسبب جائحة كورونا وعلى الرغم من ذلك فقد تم تأثيث القاعة الرئيسية بشكل كامل لاستقبال اي مناسبة وفي وقت سابق تم تجهيز مكاتب الادارة داخل الديوان.

وتبلغ مساحة البناء لديوان قبيلة بني صخر 3000 متر على مساحة ارض تصل الى خمسة دونمات وتم تجهيز البناء من الداخل بمستوى عال، من اربعة قاعات رئيسية بمختلف المساحات حيث تتسع القاعة الملوكية لأكثر من 400 شخص فيما تصل سعة باقي القاعات إلى أكثر من ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :