facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدجاجة التي قسمت ظهر الحكومة


خالد داود
19-04-2021 08:59 AM

محزن جدا ان نصل لتجتمع الحكومة من اجل اسعار الدجاج وكأن الاردن يخلوا من المشاكل وهم الدولة الرئيسي سعر الدجاجة

وصل حد تدليع الدجاجة واحضارها بالطائرة وهذا يؤكد ان مسؤلينا بعيدين كل البعد عن الواقعية يظنون ان اسعار الدواجن بالعالم ارخص.

حتى لو كان كيلو الدجاج بدولار سيفاجؤون ان تكلفة نقل الدجاجة اكثر من 2 دولار شحن جوي. افكار غريبة تنبت في زوايا مؤسساتنا مما يدلل انهم يعيشون بعيدا عن الواقعية. اثارت الحكومة قضية الدجاج ولم تلاحظ ان سعر دجاج النتافات لا يتجاوز سعرة 1.65 للكيلو غرام وان اسعار الاعلاف بالعالم اترفعت بشكل جنوني. للاسف حكومات لا تتوفر لديها القراءات والمتابعات نجدها تتخبط.

المطلوب ان يكون لدينا جهاز متابعة يضع الخطط الواقعية ويتابع الاسعار بالدول الاخرى حتى يتسنى لها اتخاذ قرار. اما ان نبدأ بمهاجمة اصحاب مزارع الدواجن سياسة خاطئة ولا نستبعد ان ينقل هؤلاء المستثمرين اعمالهم لدول اخرى كما فعلت المئات من المصانع عندما نقلت مصانعها لمصر والان الكثيرون بدءو بالتفكير بنقل اعمالهم الى السودان.

على الحكومة ان تتعامل باحترام وليس بسياسة التهديد والوعيد.المنتجين رجال وطنيين واستثمرو وتحملو ما فرضته الدولة عليه من ظروف قاسية. فعلا انها الدجاجة التي قسمت ظهر الحكومة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :