facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية وجامعة الأميرة سمية


19-04-2021 09:00 AM

عمون - التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات العلمية والاكاديمية، بحضور نواب الرئيس الأستاذ الدكتور خالد الحياري، والأستاذ الدكتور حسام الخداش، وعميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عوني اطرادات، وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور وصفي الروابدة، عبر تقنية الزووم.

وأكد الدكتور الزبون أهمية التعاون بين الجامعات الأردنية في سبيل تطوير التعليم العالي والارتقاء به، وأن الجامعة الهاشمية تربطها علاقات متينة وتشاركية مؤسسية مع أخواتها الجامعات الاردنية، مشيراً إلى أن هذا التعاون الأكاديمي مع جامعة الأميرة سمية سيعمل على رفع مستوى التصنيف العالمي لدى الجامعتين.

وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك في تبادل اعضاء الهيئة التدريسية، والزيارات العلمية، وطرح البرامج الاكاديمية في الماجستير والدكتوراة ، والعمل المشترك على الاشراف على رسائل الماجستير، كما تم الاتفاق على ابرام مذكرة تفاهم بالقريب العاجل.

وبيّن الدكتور الرفاعي ضرورة تطوير الخطط التدريسية والبرامج الاكاديمية لمواكبة التغيرات العالمية في المجال التكنولوجي والهندسي والاقتصادي، اضافة إلى السعي لبناء تشاركية فاعلة مع الجامعة الهاشمية للاستفادة من الخبرات والتجارب لديها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :