facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نوعان من الأحذية الصيفية يجب على الجميع امتلاكها


19-04-2021 10:31 AM

عمون - لا يوجد شعور أفضل من ملاطفة أشعة الشمس لوجهك ومعرفة أن الصيف قد جاء...
ومع ذلك ، يمكن أن يكون الصيف بالتأكيد قاسيًا على قدميك. الرطوبة ، مقترنة بالخرسانة الساخنة ، يمكن أن تترك قدميك في حالة مزرية من القروح والرائحة الكريهة فقط. ولكن طالما أنك ترتدي الأحذية الصيفية بشكل صحيح، فلا داعي للخوف. دعونا نتعرف على أهم الأحذية لهذا الصيف:

الصنادل
الصنادل مثالية للأيام الدافئة الطويلة التي تنعم فيها بالشمس ، فهي تحافظ على برودة قدميك ، وتحافظ على راحة قدميك ، والأفضل من ذلك كله أنها تبدو أنيقة للغاية. يجب أن تكون الأحذية الصيفية متعددة الاستخدامات وقابلة للتنفس.

إذن ما هو لون الصنادل التي يجب أن تشتريها؟ تمسكي باللون الأبيض الصيفي أو البني الفاتح ، والذي سيتناسب مع كل ملابسك الصيفية.

الاسبادري
إذا لم تكن من محبي الصنادل ، فنحن نوصي باستخدام حذاء إسبادري كخيار. تتوفر أحذية الإسبادري أيضًا بالعديد من المواد ، بما في ذلك الجلد والجلد المدبوغ. التزم بالتصميم الكلاسيكي خفيف الوزن في الصيف. استثمر في زوج من الأحذية الرياضية الصيفية للنزهات الخالية من الهموم دون إظهار أصابع قدميك. إنها لا تحتاج إلى تفكير في العطلات لأنها خفيفة ومريحة وسهلة الحمل.

وما هو لون حذاء اسبادري الذي يجب أن تشتريه؟ أكثر الخيارات تنوعًا هي الأبيض أو الازرق البحري أو البني. لإضفاء السطوع على مظهرك ، اختر لونًا رماديًا (رمليًا) أفتح أو حتى بيج.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :