facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريحات: الحكومة لا تحسب أي حساب للنواب او للشعب الأردني


19-04-2021 12:35 PM

عمون - انتقد النائب ينال فريحات فقدان مجلس النواب هيبته، قائلا: "استشهد بمقولة النائب عبدالكريم الدغمي في احد الايام، عندما كنت وزيرا كنا نتفقد النوافذ في اجتماعات مجلس الوزراء، ونشعر أن النواب يريدون اقتحام اجتماعنا لمعرفة قراراتنا"، وهذا دليل على مقدار هيبة النواب آنذاك وكم كانت تحترم الحكومة النواب.

وأضاف فريحات في جلسة النواب التشريعية الاثنين، إن الحكومة من خلال إجراءاتها منذ 4 شهور تؤكد أنها لا تحسب أي حساب للمجلس او الشعب الأردني.

وأشار إلى أن 95 نائبا صادقوا على مذكرة لإلغاء الإجراءات الحكومية التي تتعلق بالحظر، منوها إلى ضرورة إلغاء الحظر وإقامة جميع الصلوات في المساجد.

وقال "لو كنت مكان رئيس الوزراء لفعلت كما فعل، طالما لا يحاسبني المجلس، ولكنني لو كنت مكان رئيس النواب لاغلقت ابواب القبة ومنعت أحدا من الخروج حتى تستجيب الحكومة لمطالب المجلس".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :