facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلط: جاهزون للمشاركة بالاتحاد الآسيوي


19-04-2021 04:07 PM

عمون - أكد رئيس نادي السلط خالد عربيات، أن فريق كرة القدم يسعى لمشاركة تاريخية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تنطلق منافساتها في عمان الشهر المقبل.

وقال إن الإدارة حرصت على إعداد الفريق بشكل جيد من خلال المحافظة على أغلب لاعبي الفريق منذ الموسم الماضي مع تعزيزه بلاعبين جدد، بحسب طلب المدير الفني جمال أبو عابد، بحثا عن نتائج لافتة في البطولة الآسيوية، مؤكدا جاهزية الفريق لهذه المشاركة.

وأضاف عربيات الاثنين، "نشارك في هذه البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخ النادي، ورغم ذلك، فإن طموحاتنا مرتفعة لتحقيق انجاز جديد للكرة الأردنية، التي سبق أن حققت لقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات عن طريق فريقي الفيصلي "مرتان" وشباب الأردن مرة واحدة.

ولفت إلى أن الفريق يضم حاليا تشكيلة متجانسة من اللاعبين المميزين، إلى جانب جهاز فني قوي بقيادة جمال أبو عابد، متمنيا أن ينجح الفريق في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة في طريق المنافسة على لقب البطولة.

وأكد عربيات حرص الإدارة على تأمين متطلبات الفريق، رغم الضائقة المالية التي يعيشها النادي، متمنيا على الداعمين ومحبي الفريق مساندته في هذه المهمة الخارجية، بحثا عن نتائج لافتة.

يشار إلى أن فريق السلط يلعب في المجموعة التي تضم فرق المحرق البحريني والانصار اللبناني وبلاطة الفلسطيني.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :