facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا


20-04-2021 04:36 PM

عمون - التقى وزير الشباب محمد النابلسي، الثلاثاء، سفير أستراليا لدى المملكة برنارد لينش.

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن الوزارة، بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال العمل الشبابي، من خلال إنشاء برامج وأنشطة شبابية مشتركة يصار إلى تنفيذها في قادم الأيام من شباب البلدين بهدف تبادل الخبرات والتجارب وتحقيق النفع البرامجي للطرفين.

وتطرق اللقاء إلى دور الشباب والشابات في البلدين خلال جائحة كورونا وكيفية اسهامهم في مساعدة ومساندة جهودهم الوطنية والطبية للتصدي لفيروس كورونا.

كما بحث النابلسي عبر تقنية الاتصال المرئي مع سفير مملكة هولندا للشباب والتعليم والعمل تايمن روسمبوم، وبحضور عدد من مسؤولي السفارة والخارجية الهولندية، العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك منها الشباب والتعليم والعمل.

واستعرض الجانبان تجربة وزارة الشباب في كلا البلدين في مجالي العمل المؤسسي والشبابي، بهدف تبادل الخبرات المشتركة ونقلها للشباب، وإيجاد مشاريع شبابية ريادية مستقبلية تعمل على تخفيف نسب البطالة بين صفوف الشباب.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون الثنائي من خلال إيجاد برامج وأنشطة غير تقليدية تحفز العمل الريادي لدى الشباب بما يحقق النفع، مبدين الاستعداد التام لترجمة مخرجات اللقاء على أرض الواقع.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :