facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شباب كلنا الأردن في البلقاء تنفذ سلسلة من البرامج والدورات التدريبية


20-04-2021 04:44 PM

عمون - قال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في البلقاء مهند الواكد، إن الهيئة بدأت منذ بداية العام الحالي بتنفيذ سلسلة من البرامج والدورات التدريبية وخاصة التشغيلية.

وأضاف، أن الهيئة تسعى الى استثمار جائحة كورونا من خلال التركيز على الجوانب الإيجابية واستغلالها لحث الشباب على فكر التشغيل بدل الفكر الوظيفي واستثمار طاقاتهم وابداعاتهم ومواهبهم بهذا الجانب.

وبين أن الهيئة بصدد إطلاق برنامج تدريبي للشباب الجامعيين بعنوان (شهادة +) تتمحور فكرته في إيجاد تدريبات متنوعة للشباب مساندة للمساق الأكاديمي مع الجهات ذات الاختصاص، لتعزيز فرصهم التشغيلية.

وأشار إلى أن الهيئة اطلقت النافذة التسجيلية لبرنامج الزمالة النيابية، للانطلاق في الموسم الثاني لهذا البرنامج حيث سيتم تدريب 75 شاباً وشابة للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي داخل مجلس النواب بالإضافة إلى أنه سيتم إطلاق برنامج التربية الإعلامية الذي يستهدف الشباب الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي لتسلحيهم بالمعرفة العلمية والعملية الصحفية والإعلامية وتطويرهم من خلال هذا البرنامج.

وقال الواكد إنه سيتم إطلاق برنامج مثقفين الاقران للأوراق النقاشية والرسائل الملكية، حيث يهدف هذا البرنامج الى تناول الأوراق النقاشية الملكية بطريقة مختلفة لتطبيقها على أرض الواقع من خلال مبادرات شبابية متنوعة.

وبين أن الهيئة عقدت وستعقد مجموعة من الجلسات النقاشية والحوارية المتعلقة بمئوية الدولة للحديث عن أبرز مراحل وانجازات المملكة والتعريف فيها لتعزيز الهوية الوطنية لدى الشباب.

واشار الى ان الهيئة قامت بحملات تطوعية لتجميل المرافق العامة ونفذت العديد من الأنشطة التطوعية المختلفة احتفالا بهذه المناسبة وأهدت محافظة البلقاء نصباً تذكارياً لشعار المئوية وستقوم بعمل أكبر جدارية بعنوان (قصة المملكة) كقصة صورية توضح التسلسل التاريخي لمئوية المملكة، وجدارية أخرى من متطوعين من فئة ذوي الإعاقة، بالتعاون مع مؤسسة الأمل للتوعية والتدريب.

واطلقت هيئة شباب كلنا الأردن، برنامجاً رمضانياً تستضيف من خلاله اهل العلم لتعزيز القيم الروحانية لهذا الشهر الفضيل لتوضيح وتبيان بعض المعلومات المغلوطة عند البعض لمجابهة الفكر المتطرف.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :