facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتور خلف الحماد مقررا لتحضيرية مجلس بني صخر


21-04-2021 01:25 PM

عمون - عقدت اللجنة التحضيرية لمجلس قبيلة بني صخر اجتماعها الأول في منزل النائب السابق غازي أبو جنيب الفايز، وذلك من أجل تشكيل مجلس قبيلة بني صخر، الذي يهدف إلى خدمة أبناء قبيلة بني صخر الشماء واستقطابهم للانضمام لهذا المجلس، وتعزيز الانتماء الوطني والولاء للقيادة الهاشمية، وتوثيق عرى التعاون وتعزيز الروابط الاجتماعية مع أبناء قبيلة بني صخر أينما وجدوا داخل المملكة الأردنية الهاشمية وخارجها.

وتم خلال الاجتماع اختيار الدكتور خلف الحمّاد مقرراً للجنة، التي ستباشر أعمالها اعتباراً من مطلع الأسبوع القادم بالتواصل مع أبناء قبيلة بني صخر لوضع النظام الأساسي لمجلس القبيلة حسب أحكام القانون والأنظمة والتعليمات الصادرة في المملكة الأردنية الهاشمية.

والمجال مفتوح إلى الراغبين من أبناء قبيلة بني صخر كافة الانضمام إلى اللجنة التحضيرية، وكذلك للهيئة العامة للمجلس بعد إتمام الإجراءات اللازمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :