facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة إليزابيث الثانية تقدم "رسالة شكر" في ميلادها الـ95


21-04-2021 08:04 PM

عمون - قدمت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية رسالة شكر لأبناء الشعب على تكريمهم لزوجها المتوفى حديثا الأمير فيليب.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ95، الذي يوافق 21 أبريل، أصدرت الملكة بيانا قالت فيه إنها تلقت "العديد من رسائل التمنيات الطيبة" بهذه المناسبة المهمة، مضيفة أنها "تقدرها (الرسائل) كثيرا".

وقالت الملكة: "بينما نعيش كأسرة في فترة حزن شديد، فإنه يسعدنا جميعا أن نرى ونستمع إلى الإشادة بزوجي، من أولئك الموجودين داخل المملكة المتحدة والكومنولث ومن أنحاء العالم".

وأضافت: "أود أنا وعائلتي أن أشكركم جميعا على الدعم واللطف الذي أظهرتموه لنا في الأيام الماضية. لقد تأثرنا بشدة، وما زلنا نتذكر أن فيليب كان له مثل هذا التأثير غير العادي على عدد لا يحصى من الأشخاص طوال حياته".

وتقضي الملكة عيد ميلادها هذا العام في قلعة وندسور، حيث لا تزال في حالة حداد بعد وفاة زوجها دوق أدنبره، حسب بيان صادر عن قصر باكنجهام.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :