facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تشيرنوبل" يتصدر إيرادات السينما في روسيا


22-04-2021 11:58 AM

عمون - تصدر فيلم "تشيرنوبل" الروسي إيرادات دور السينما في روسيا في الفترة ما بين 15 و18 أبريل الجاري، وحصد 166.8 مليون روبل (نحو 2.23 مليون دولار)، بحسب "روسيا اليوم".

ويقوم سيناريو الفيلم على قصة حقيقية لعمل فريق المتطوعين في منطقة "تشيرنوبل"، حيث انفجر أحد المفاعلات النووية في المحطة الذرية المدنية.

ويروي الفيلم قصة حياة شاب من فريق الإطفاء قبل وقوع الحادثة وبعدها.

وكان الشاب واحدا من الذين يعرفون الممر تحت المفاعل النووي ونزل إلى السرداب ليضخ منه الماء تفاديا لوقوع انفجار آخر. وقام المخرج بأداء دور الشاب المتطوع.

واحتل المرتبة الثانية في تصنيف الأسبوع فيلم العنف الخيالي "قائد مورتال"، الذي حصد 153.6 مليون روبل، ويروي الفيلم قصة أستاذ الفنون القتالية، كول يانغ، الذي يستعد للصراع مع الأعداء الذين يمثلون عالما خارجيا ويسعى إلى القضاء على مخاطر تهدد كوكب الأرض.

وشغل المرتبة الثالثة في التصنيف فيلم "سيد الخواتم، أخوة الحلقة"، الذي عاد إلى الشاشات الكبيرة وحصد في الأيام الأربعة الماضية 49.1 مليون روبل.

ويحكي فيلم الخيال عن صراع ملحمي من أجل حلقة القدرة المطلقة، والتي تمنح صاحبها قدرة السيطرة على قوى الطبيعة والسحر.

وكان الفيلم قد ترشح 13 مرة لمنح جوائز الأوسكار ونال 4 جوائز منها، بحسب "روسيا اليوم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :