facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان يبدأ باستقبال المراجعين اعتباراً من الأحد


22-04-2021 05:21 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن بدء استقبال المراجعين من المؤمن عليهم وضباط ارتباط المنشآت في كافة إداراتها المركزية وفروعها ومديرياتها اعتباراً من صباح يوم الأحد المقبل شريطة أن يقوم المراجع بحجز موعد عبر نافذة حجز المواعيد المتوفرة على موقعها الإلكتروني.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي الخميس، بأنه متاح للمؤمن عليهم أو لضباط ارتباط المنشآت وفي حال الضرورة فقط وللخدمات غير المتوفرة الكترونياً وهي محدودة.

ويتعين على المؤمن عليه او ضابط الارتباط الراغب مراجعة المؤسسة الدخول على موقع المؤسسة الإلكتروني ومن ثم الذهاب إلى خانة (حجز موعد لمراجعة فرع الضمان) وتعبئة البيانات المطلوبة وارسال الطلب، وعند استكماله لاجراءات حجز الموعد تقوم المؤسسة بارسال رسالة نصية تؤكد على تاريخ وتوقيت المراجعة.

ودعت المؤسسة كافة مراجعيها وضباط ارتباط المنشآت إلى الالتزام بالموعد المحدد عند حجزه وعدم المراجعة في غير الوقت المحدد، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتوفرة للأفراد والمنشآت على موقعها الإلكتروني وعدم مراجعتها إلا للضرورة، وذلك حفاظاً على سلامة الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت المؤسسة، انه بإمكان الأفراد وضباط ارتباط المنشآت في حال واجهتهم أي صعوبات في استخدام موقعها الإلكتروني أو أي مشاكل بتقديم الطلبات أو لأي استفسارات التواصل معها من خلال مركز الاتصال الموحد 117117 او من خلال مركز الاتصال الوطني 065008080.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :