facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضريبة: لا نية لتمديد فترة تقديم الإقرارات


22-04-2021 06:13 PM

عمون - أكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنه لا توجد أي نية لتمديد الفترة القانونية لتقديم إقرار ضريبة الدخل للسنة المالية 2020، ولا نية أيضاً لتمديد فترة تسديد ضريبة الدخل المعلنة في إقرارات دخل السنة المالية 2020 بدون غرامات، وفق الناطق الإعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة.

ودعت الدائرة مكلفي ضريبة الدخل كافة الملزمين إلى ضرورة اغتنام الفترة المتبقية من شهر نيسان الحالي والمبادرة بتقديم إقرار ضريبة الدخل ودفع الضريبة المعلنة فيه. كما دعت الدائرة المكلفين إلى تقديم الإقرارات وتسديد الضريبة إلكترونياً من خلال موقع الدائرة الإلكتروني.

يذكر أن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات قد سمح للشركات والمؤسسات التي لم تنته حتى الآن من إعداد بياناتها المالية بصورة أصولية تقديم إقرار ضريبة الدخل مرفقاً به مسودة للبيانات المالية للسنة 2020 على أن يتم تقديم البيانات المالية الأصولية قبل نهاية حزيران المقبل.

وأعلنت الدائرة في وقت سابق عن دوام مديرياتها بعد غد السبت لمساعدة المكلفين وإرشادهم والتسجيل عليهم تقديم إقرارات ضريبة الدخل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :