facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظة عن استبعاده من الأوبئة: يريدون الحديث على مقاسهم


22-04-2021 07:36 PM

عمون - علق الوزير الأسبق عزمي محافظة على استبعاده من اللجنة الوطنية للأوبئة.

وقال محافظة لـ عمون الخميس، إن استبعاده من اللجنة جاء بناء على قرارات وقناعات وزير الصحة فراس الهواري، وهو حر بها.

وأضاف أن الهواري لم يقم بإرسال رسالة شكر له على خدماته في اللجنة أسوة بالأعضاء الآخرين المستبعدين منها، مبيناً أن الرسالة التي أراد الهواري ارسالها وصلت بأنه لا يريد أحد يتحدث بعلم أو منطق، بل يريد أحد يتحدث على مقاسهم، وهو ما قاله الهواري لهم في أحد الاجتماعات، وفق ما قاله محافظة.

وبين أن حرية الانسان أهم بالنسبة له من كافة اللجان في العالم، وكان حديث الهواري في أحد الاجتماعات مرفوضاً منه ومن أعضاء في اللجنة على رأسهم وزير الصحة الأسبق سعد الخرابشة.

ولفت إلى أنه سيتم نشر نتائج الدراسة التي تم اعدادها مع من الوزير الأسبق الخرابشة عبر وسائل الاعلام قريباً، وكان الهدف من تقديمها للحكومة هو مناقشتها معها حول آثار الحظر، ولكنها لم تقبل طرح أي وجهة نظر مخالفة لها في اللجنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :