facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد رياض: محمد إمام موهوب .. و"النمر" مختلف


23-04-2021 01:47 PM

عمون - يختار الفنان المصري محمد رياض أدواره بعناية شديدة، لإيمانه بأن العمل الجيد يرفع من رصيد الفنان في قلب جمهوره.

المنهج الذي يطبقه محمد رياض في عمله، جعله يحقق نجاحا كبيرا، ويقدم أعمالا أشبه ببصمات لا تضيع معالمها بالتقادم مثل: "لن أعيش في جلباب أبي"، و"أميرة في عابدين"، و"رحيم"، و"الضوء الشارد".

وفي موسم رمضان الدرامي قرر "رياض" أن يخوض المنافسة بمسلسل يحمل اسم "النمر" تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.

وتحدث الفنان محمد رياض حول شخصيته في المسلسل الجديد، ورأيه في الموسم الرمضاني، وشكل المنافسة هذا العام.

- عدد كبير من أعمالك تم عرضها في رمضان.. فما السر؟
بالفعل أغلب أعمالي تم عرضها في شهر رمضان الكريم، واعتبر هذا الموسم "فال خير" إذ ترتفع فيه نسبة المشاهدة، وتوجد مباراة تمثيلية بين كل النجوم، والتي أرى أنها تصب في صالح المشاهد.

- كيف ترى موسم رمضان الدرامي هذا العام؟
بصراحة سعيد جدا، توجد أعمال قوية في الكتابة، والتكنيك، والتصوير، والتمثيل.. مصر دولة كبيرة ورائدة، ولا تنضب مواهبها ولا يختفي مبدعيها.

- ما هي كواليس مشاركتك بمسلسل "النمر"؟
دائما أبحث عن عمل يحمل فكرة، ومكتوب بشكل جيد وبصراحة شديدة وجدت هذا في المسلسل الذي كتبة محمد صلاح عزب، كما أن العمل من إخراج شيرين عادل وهي موهوبة ولديها رؤية.

ومن الدوافع التي شجعتني للعمل في المسلسل أيضا وجود نخبة من نجوم التمثيل في مقدمتهم محمد إمام، وهنا الزاهد، ونيرمين الفقي.

- هل هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها مع محمد إمام؟
أغلب النجوم الذين أعمل معهم في المسلسل لم يجمعني بهم عمل سابق، ولكن بصراحة شديدة سعدت جدا بهذة التجربة، وكنت متحمس للعمل مع النجم محمد إمام، فهو موهوب، ويهتم بكل التفاصيل.

- وماذا عن ملامح الشخصية التي تقدمها في"النمر"؟
"الشيمي".. تاجر في الصاغة وهو شخص شرير، ويبحث عن مصلحته فقط، وتحمست للدور لرغبتي في تقديم شخصية مختلفة، كما أن الشر يستفز الممثل ويجعله يقدم أفضل أداء لديه.

- كيف كانت أجواء التصوير في ظل جائحة كورونا؟
أجواء صعبة بكل تأكيد، لكن الشركة المنتجة وفرت كل الإجراءات الاحترازية، لحماية كل فريق العمل، والجميع كان ملتزم بكل التعليمات، كورونا فيروس خطير والحذر أمر ضروري، وبالرغم من هذه الأجواء بذل كل فريق العمل مجهود كبير حتى يخرج المسلسل بشكل وصورة مشرفة.

- وماذا عن ردود الفعل حتى الآن؟
الحمد لله، تلقيت ردود فعل طيبة جيدة، والجمهور حريص على المتابعة، ومتفائل جدا بنجاح العمل، وأتمنى دائما أن أكون عند حسن ظن الجمهور.(العين الاخبارية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :