facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أزمة "السوبر الأوروبي" .. اليويفا يحسم مصير ريال مدريد


23-04-2021 02:20 PM

عمون - حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشكل نهائي مصير الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بعد انهيار مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وأعلنت 12 ناديًا أوروبيًا كبيرا من خلال بيان مشترك عن اتفاقية لإنشاء بطولة كرة قدم جديدة، غير أنه وبعد ضغوطات كبيرة، انسحبت معظم الأندية من دوري السوبر الأوروبي، ولم يتبق سوى ريال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس، بحسب تصريحات لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ورئيس رابطة "السوبر ليج".

السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس اليويفا ألمح إلى إمكانية معاقبة ريال مدريد باعتباره عراب فكرة دوري السوبر، وذلك من خلال استبعاده من منافسات الموسم الحالي لمسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، خاصة مع رفضه الانسحاب من المشروع.

لكن اجتماع المكتب التنفيذي لليويفا الذي عقد اليوم الجمعة، استقر على إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بشكل طبيعي، حسبما ذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا".

المكتب التنفيذي، وبعد استشارة العديد من الأراء القانونية، قرر عدم حظر أي نادٍ شارك في تأسيس دوري السوبر الأوروبي، لكنه سيبحث توقيع عقوبات تأديبية أو مالية ضد هذه الأندية في المستقبل القريب.

ومن ثم، فإن ريال مدريد، وهو عراب فكرة دوري السوبر الأوروبي، سيلعب في نصف النهائي ضد تشيلسي، فيما سيلتقي مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :