facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النني يطالب جماهير أرسنال بالدعم


23-04-2021 05:31 PM

عمون - طالب النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، جماهير فريقه بالقيام بالواجب معه، وهو أن تدعمه وتسانده عندما يقدم أداءً سيئاً في بعض المباريات، ولا تقوم بالهجوم عليه وانتقاده.

وأكد النني، لشبكة «سكاي سبورتس»: «أحتاج من جماهير أرسنال أن تدعمني، لا أن تحبطني، لأن دعم النادي لا يكون إلا بدعم اللاعبين، ولا يكون بانتظار تمريرة خطأ أو مباراة سيئة، لتنتقدوني، والمطلوب منكم دعمي في اللحظات السيئة، والأوقات الجيدة، وهذا ما يجعلني سعيداً، ويساعدني على التطور».

وكان النني، عاد هذا الموسم إلى أرسنال، بعد قضائه موسماً معاراً إلى صفوف بشكتاش التركي، وشارك مع فريقه الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري، في 36 مباراة بكل البطولات، ومنها 22 مباراة ضمن التشكيل الأساسي، وسجل هدفين فقط، وكانا في الدوري الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :