facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الممول" يعتذر عن دعمه لدوري السوبر الأوروبي


23-04-2021 06:45 PM

عمون - عبر جيه بي مورغان الجمعة، عن أسفه لدعم الأندية التي أعلنت إطلاق دوري السوبر الأوروبي الجديد لكرة القدم بعد فشل الخطة في خضم انتقادات واسعة النطاق من جانب الجمهور والسياسيين.

وقال ممثل للبنك: بالتأكيد أخطأنا في الحكم على رد الفعل على الخطة من جانب أسرة كرة القدم على النطاق الأوسع وعلى تأثيرات الخطة عليهم في المستقبل. وأضاف ممثل البنك: سنتعلم من هذه التجربة.

وقدم جيه.بي مورغان 3.5 مليار يورو (4.2 مليار دولار) للأندية التي أعلنت إطلاق الدوري من أجل الانفاق على البنية الأساسية للبطولة وتجاوز تأثيرات أزمة كوفيد-19.

وانهارت الخطة في 21 أبريل الجاري أي بعد أقل من 48 ساعة فقط من الإعلان عنها بعد انسحاب ثمانية من بين 12 ناديا شاركوا في إطلاقها.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :