facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر سيتي يفوز بـ"نيمار الجديد"


23-04-2021 07:27 PM

عمون - حسم مانشستر سيتي صفقة ضم الموهبة البرازيلية الواعدة كايكي، وذلك بحسب بيان رسمي للنادي الإنجليزي.

وقال مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يسعدنا الإعلان عن التوصل لاتفاق مع فلومينينسي البرازيلي فيما يتعلق بضم المهاجم الشاب كايكي، على أن يبقى اللاعب مع ناديه حتى نهاية الموسم في البرازيل".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر سيتي استطاع الظفر بتوقيع كايكي، الملقب بـ"نيمار الجديد"، وذلك بعد منافسة شرسة مع ليفربول.

ويرى الكثير من المراقبين أن كايكي يمتلك نفس الصفات الهجومية التي يتمتع بها نيمار نجم باريس سان جيرمان.

وذكرت "ديلي ميل" أن السيتي توصل لاتفاق مع فلومينينسي على ضم كايكي، مقابل قيمة مالية تبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني، ترتفع إلى 15 مليون جنيه إسترليني، بحساب الإضافات والحوافز.

كايكي، يبلغ من العمر 17 عاما، وقد أثار إعجاب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، علما بأن اللاعب الشاب سجل هدفين في 8 مباريات مع فلومينينسي خلال الموسم الحالي.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :