facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إندونيسيا تعلن غرق الغواصة المفقودة

البحرية الاندونيسية تؤكد أن الغواصة المفقودة "غرقت"
البحرية الاندونيسية تؤكد أن الغواصة المفقودة "غرقت"
24-04-2021 01:42 PM

عمون - قالت البحرية الإندونيسية إنه تم العثور على أشياء من الغواصة المفقودة، مما يشير إلى غرق السفينة التي تضم طاقمًا من 53 فردًا.

وذكر رئيس أركان البحرية الأميرال يودو مارغونو، السبت، أن رجال الإنقاذ عثروا على عدة أشياء من بينها أجزاء من جهاز فرد الطوربيد، وزجاجة شحم يعتقد أنها تستخدم لتزييت المنظار وسجاد صلاة من الغواصة.

وقال مارغونو: "انتقلنا الآن من مرحلة غواصة مفقودة إلى غارقة".

واعتبرت إندونيسيا في وقت سابق الغواصة التي اختفت يوم الخميس قبالة بالي مجرد مفقودة. لكنها تعلن الآن أن الغواصة غرقت رسميًا بدون أمل في العثور على أي ناجين.

وأكد مسؤولون أن إمدادات الأكسجين لطاقمها البالغ عددهم 53 فردا من المفترض أن تكون قد نفدت في وقت مبكر من يوم السبت.

وكانت الغواصة " كيه آر آي نانغالا 402" التي تعمل بالديزل، فقدت أثناء مشاركتها في تدريب علي استخدام الطوربيد يوم الأربعاء، وحصل خطأ في "وقت التبليغ المجدول" وفاتها النداء الخاص بالتدريبات.

وأعلن البنتاغون أن الجيش الأميركي سيرسل قوة عسكرية لمساعدة إندونيسيا في العثور على غواصة مفقودة منذ الأربعاء الماضي وعلى متنها 53 بحارا.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي في بيان إن وزارة الدفاع الأميركية تشعر بـ"حزن عميق" لفقدان أثر الغواصة "كيه آر آي نانغالا 402" خلال مشاركتها في تدريبات عسكرية.

وأضاف أنه "بناء على دعوة من الحكومة الإندونيسية، سنرسل عسكريين للمساعدة في البحث عن الغواصة المفقودة".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :