facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الطراونة يكشف اجراءات الحكومة التخفيفية قبل إعلانها


25-04-2021 01:35 PM

عمون - أكد النائب علي الطراونة أن قرارات الحكومة التخفيفية بشأن الحظر جاهزة ومعدة مسبقا، وما الاجتماع مع مجلس النواب بشأنها الا شكلي، قائلا "جايين نزبطها Show (عرض)".

وقال الطراونة بعد مغادرته اجتماع مجلس النواب بالحكومة الذي حضره رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، ورئيس الوزراء بشر الخصاونة، إن الحكومة ستقرر الغاء حظر يوم الجمعة، وتخفيض ساعات الحظر الجزئي، ليبدأ عند الساعة الحادية عشرة للمنشآت والثانية عشرة ليلا للمواطنين.

وعن موعد تطبيق هذه القرارات قال الطراونة، "حسب رضا الحكومة علينا، اذا كانت راضية قد تطبقه من اليوم واذا لا الله يعين الجميع".

وأضاف، أن مجلس النواب يضغط باتجاه فتح القطاعات، مشيرا الى أن المطالب النيابية هي فتح القطاعات كاملة.

وأكد، "لا نرضى بفتح القطاعات جزئيا، لأنه يجب أن نتعافى اقتصاديا إلى جانب التعافي من كورونا".

وبين أنه على الحكومة فتح كافة القطاعات ومراقبة الالتزام باجراءات السلامة العامة، ومن يخالف يعاقب، لا أن تعاقب الاقتصاد الأردني كاملا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :