facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المقدسيون في الميزان


عبداللطيف الرشدان
26-04-2021 02:58 AM

لا تزال طائفة من امتى على الحق ظاهرين ولعد هم قاهرين لا يضرهم من خالفهم ال من لأواء اصابتهم حتى ياتيهم امر الله وهم كذلك قالوا:أين هم يا رسول الله قال: ببيت المقدس واكناف بيت المقدس.

استباح الصهاينة المسجد الأقصى وتمادوا في عدوانهم الغاشم عليه وعلى أهل بيت المقدس ومنعوهم من إقامة الصلاة وطردوهم من المسجد بوابل من النيران الآثمة فقتلوا من قتلوا واصابوا من اصابوا وسقط الشهداء والابرياء في ساحاته وهم يقاومون هذا العدو المدجج بالسلاح والعدة والعتاد بالحجارة والمفرقعات بصمود وتحد غير متكافئ يجعل الرؤوس مرفوعة والرايات خفاقة.

ان الاعتداءات الصهيونية المتكررة على الأبرياء والنساء والأطفال يؤكد من جديد أن هذا العدو لا يفهم معنى السلام ولا لغة المفاوضات ولا خطابات التهدئة وانه ماض في عدوانه الغاشم ضاربا عرض الحائط بكل الاتفاقيات والمعاهدات.

واليوم يقف المقدسيون بصمود وتحد في ساحات الوغى وحدهم دون نصير او معين وأما العرب فلا دخل لهم ولا ارادة ولا عمل حتى عازهم عبارات الشجب والاستنكار فلم يقدروا عليها ولم تدخل في قواميسهم ومعاجمهم فهم في واد اخر.

تحية إجلال واكبار للمقدسيين وثباتهم على الحق وتسلحهم بالصبر والارادة والعزيمة الظافرة وهم كذلك حتى يتحقق النصر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :