facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سقوط شابة من نافذة شقتها بالطابق الـ 21 في روسيا


26-04-2021 08:11 PM

عمون - لفظت فتاة روسية أنفاسها الأخيرة جراء سقوطها من الطابق الـ 21 بأحد الأبراج شاهقة الارتفاع، حيث اختل توازنها بشكل مفاجئ، خلال تنظيف منزلها، وسقطت من ارتفاع 220 قدمًا لتنزل إلى الأرض معلنة وفاتها على الفور.

وسقطت الشابة والتي تدعي " أولجا ناوليتوفا" البالغة من العمر 27 عامًا، من الشقة بالطابق الـ 21 أثناء مد يدها لتنظيف النافذة من الخارج، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وكانت الشقة التي تقع في مدينة "كازان" الروسية جزءًا من مجمع أبراج شاهقة الارتفاع.

وقال شهود عيان للشرطة الروسية، إنهم رأوا الشابة " أولجا " فجأة تفقد توازنها أثناء تنظيفها النافذة وتسقط على الأرض.

وتحقق الشرطة في ادعاءات الشهود للتأكد من عدم وجود أسباب أخرى وراء السقوط المميت، وتحقق الشرطة في مقطع فيديو اللحظات الأخيرة قبل أن ترتطم أولجا بالأرض.

وعلى الرغم من أن الكاميرا كانت على بعد مسافة من المبنى حيث سقطت، ويمكن رؤية شكل الجسم وهو يسقط بوضوح، وأظهرت الصور أيضًا جزءًا من لافتة مبنى تضررت حيث يُعتقد أن أولجا ضربتها عند سقوطها.

وكانت أولجا تعمل في شركة نيسان كبائعة سيارات وتزوجت من "قاسم نوليتوف" 31 عامًا، بينما كانت تعيش في مدينة "كازان" في جنوب غرب روسيا على ضفاف نهر الفولجا وكازانكا.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :