facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الحراسيس يطالب باعدام مرتكبي جريمة الجويدة على رؤوس الاشهاد


27-04-2021 09:24 AM

عمون - دعا النائب ضرار الحراسيس إلى تنفيذ حكم الإعدام على مرتبكي جريمة قتل الشابين حمزة وحسام الربيحات، على رؤوس الاشهاد.

وقال الحراسيس في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "إخواني وأهلي أبناء حي الطفايلة عامّة وعشيرة الربيحات خاصّة.. نعزّي أنفسنا ونعزيكم وأعلنها واضحةً جلية لا لبسَ فيها وقوفي إلى جانبكم في هذا الحق حتى يُقتص من القتلة وممن عاونهم على جريمتهم بالإعدام وعلى رؤوس الأشهاد، كما أستنكر العمل الإجرامي الخارج عن عاداتنا وتقاليدنا والذي ذهب ضحيّته إستشهاد أبنائنا الشهيد حمزة أحمد الربيحات والشهيد حسام هاشم الربيحات".

وأضاف، "أشدّد على أن تقوم الدولة بإعدام المجرمين على رؤوس الأشهاد لتشفي صدورنا وصدور ذوي الشهداء، ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله و إنا إليه راجعون".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :