facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المدرب الجديد للرمثا: تنتظرنا مرحلة صعبة


27-04-2021 03:48 PM

عمون - أكد المدير الفني الجديد لفريق الرمثا لكرة القدم، بلال اللحام، أن المرحلة المقبلة تتسم بالصعوبة، وتحتاج لتضافر جهود الجميع، لقيادة الفريق لتحقيق نتائج تلبي طموحات جماهير النادي الكبيرة.

وكان الرمثا عين اللحام مديراً فنياً، خلفاً للمدير الفني المستقيل جمال محمود الذي ودع الفريق قبل 3 أيام.

وأشار المدرب الجديد الذي باشر قيادته لتدريبات الفريق إلى أن الظروف الصعبة التي يعيشها النادي، لا يمكن أن يحلها طرف دون الآخر، فالصعوبات تحتاج لتضافر جهود الجهاز الفني والإدارة واللاعبين والجماهير، وهو ما ندعو إليه في المرحلة المقبلة.

وقال اللحام الثلاثاء، باشرت الإشراف على تدريب الفريق الذي تنتظره مرحلة صعبة، ومباريات قوية في دوري المحترفين، لافتا إلى أن المباراة المقبلة للرمثا بالدوري أمام فريق السلط ستكون من المباريات الصعبة، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعب السلط.

وأضاف: "ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتائج تليق بعراقة نادي الرمثا، ونأمل أن ننجح في تجنب الآثار السلبية للمشاكل المادية التي يعيشها الفريق، متمنيا على الجميع التضحية لأجل ناديهم".

وكشف اللحام عن موافقته على تدريب فريق الرمثا لمدة 3 أشهر، دون تقاضي رواتب شهرية، تقديراً منه لناديه، ووقوفاً إلى جانبه في محنته المالية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :