facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أزمة تهدد حلم برشلونة .. الكشف عن عقوبة كومان


30-04-2021 05:53 PM

عمون - تلقى نادي برشلونة ضربة قوية في مساعيه الخاصة بالمنافسة على الفوز بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلنت إيقاف الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة لمباراتين، بعد طرده في الهزيمة ضد غرناطة في الدوري الإسباني.

وتعرض رونالد كومان للطرد في الدقيقة 66 من المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 1-2 أمام غرناطة، بسبب تهجمه على الحكم.

وجاء في تقرير التحكيم عقب المباراة: "في الدقيقة 66 تعرض المدير الفني رونالد كومان للطرد للسبب التالي، وهو أنه تم تحذيره بسبب ملاحظاته، لكنه توجه مجددا للحكم الرابع وقال له، (يالك من شخصية)".

ومن ثم، فإن المدرب الهولندي سيغيب عن دكة احتياط برشلونة ضد فالنسيا وأتلتيكو مدريد، علما بأن المباراة الأخيرة حاسمة في صراع المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، ما يعني أن الفريق سيواجه أزمة حقيقية.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف وبرشلونة الثالث و3 نقاط فارق عن إشبيلية الرابع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :