facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوارديولا يركز على المباراة أمام بالاس مع اقترابه من حسم اللقب


30-04-2021 07:35 PM

عمون - قد يحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مطلع الأسبوع، لكن المدرب بيب غوارديولا، لا يتعجل الاحتفالات حيث يتوقع مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس غدا السبت.

وسيفوز غوارديولا بلقبه الثالث في الدوري مع النادي إذا فاز سيتي على بالاس وانتصر ليفربول على مانشستر يونايتد الثاني يوم الأحد، لكن المدرب الإسباني رفض عقد المقارنات مع اللقبين السابقين اللذين فاز بهما.

وقال غوارديولا الذي فاز فريقه 2-1 على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال هذا الأسبوع للصحفيين، اليوم الجمعة: "دعونا أولا نحاول الفوز على كريستال بالاس.. يونايتد فريق استثنائي وصل إلى أفضل مستوياته في آخر شهرين من الموسم ونحتاج إلى خمس نقاط للتتويج باللقب".

وأكد: "سنحاول التعافي من الإجهاد البدني والذهني بعد مباراة دوري الأبطال في باربس. إنها المباراة السادسة لنا على التوالي خارج ملعبنا. سافرنا كثيرا والفريق يشعر بالإرهاق. وأضاف: "سنواجه كريستال بالاس بقيادة روي هودجسون. في كل مرة تقابلنا معهم واجهنا مشاكل كثيرة للفوز بالمباراة"، بحسب ما نقلت "رويترز".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :