facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحف إنجلترا تحلل أسباب توهج رياض محرز


30-04-2021 08:35 PM

عمون - يواصل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي صناعة الحدث بعد عرضه الكبير خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وكان محرز سجل هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة وضع بفضله مانشستر سيتي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه خارج أرضه على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، قبل مباراة الإياب على أرضه الثلاثاء المقبل.

وأعدت صحيفة "تليجراف" البريطانية تقريرا مُطولا بخصوص صاحب القدم اليُسرى السحرية، مؤكدة أن توهجه خلال الموسم الحالي لم يأت من العدم، بل لأسباب عدة، جعلته يعود للمستوى الذي كان يُعرف به عندما كان في ليستر سيتي، وقاده به إلى تتويج تاريخ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016.

وأكدت الصحيفة أن "العلاقة التي يمتلكها محرز مع البلجيكي كيفن دي بروين قائد مانشستر سيتي جعلته يجد راحته فوق أرضية الميدان بشكل غير مسبوق، وهو ما ظهر جليا في لقطة المخالفة التي سجلها النجم الجزائري، والتي لم يكن ليتركها دي بروين له لو كان يمتلك عقلية البرتغالي كريستيانو رونالدو على سبيل المثال".
وواصلت أن بطل أفريقيا 2019 زاد توهجا أيضا بسبب وصوله للياقة بدنية هي الأفضل له منذ بداية مشواره الاحترافي، ليتحول للاعب قادر على الدفاع والهجوم في آن واحد.

وتجلى ذلك الأمر، وفقا لـ"التليجراف"، عندما حرم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم سان جيرمان من التسجيل خلال الشوط الأول من اللقاء بشكل إعجازي، في سابقة بالنسبة للجناح الطائر، وهو تفصيل مهم جدا بات يحرص عليه في الفترة الأخيرة من أجل اللعب بشكل منتظم في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

يذكر أن محرز بات عنصرا أساسيا في تشكيلة مانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة، وأصبح إحدى الأوراق المهمة في تشكيلة جوارديولا والتي يلجأ إليها في الأوقات الصعبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :