facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إفطارات ملكية لكوادر مستشفيات علاج "كورونا"


04-05-2021 12:56 AM

عمون - أقام الديوان الملكي الهاشمي العامر، الإثنين، إفطارات للكوادر العاملة في مستشفيات علاج كورونا بالمملكة.

وجرى توزيع الإفطارات الملكية على مستشفيات منخرطة في جهود مكافحة "كورونا"، والمقدر عددها بنحو 13 مستشفى حكوميا وعسكريا وجامعيا وخاصاً تجهد في مكافحة الفيروس.

ويأتي ذلك بتوجيهات من جلالة الملك، في سياق حرصه الدائم على إقامة مآدب الإفطار في رمضان من كل عام، وانسجاما مع قيم الشهر الفضيل.

وكان الديوان الملكي أقام الأسبوع الماضي إفطارات لدور أيتام حكومية وأخرى تطوعية.

و ثمنت فعاليات طبية المبادرة الملكية السامية بإرسال جلالة الملك عبدالله الثاني طعام الإفطار للكوادر الطبية العاملة في مستشفى الأمير حمزة ومستشفى عمان الميداني.

وأكدوا أنها لفتة كريمة من جلالة الملك الأب والقائد، وأنها بادرة ليست بجديدة على سيد البلاد فقد كانت لفتته في إرسال طعام الإفطار في العام الماضي في بداية جائحة كورونا ذات أثر طيّب في نفوس الكوادر الطبيّة. و تأتي هذه المبادرة الكريمة لجلالة الملك من باب تثمين الجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية و تقديرا لهم.

الدكتور كفاح أبو طربوش/ مدير مستشفى الأمير حمزة أثنى على مبادرة جلالة الملك و أكّد أنها ليست جديدة على سيّد البلاد فقد سبق و أن كان هناك إفطار لكافة الكوادر المناوبة في العام الماضي، و أوضح أن لها أثرار طيبا في إشعار الكوادر الطبية باهتمام القيادة بأمرهم و تقدير جهودهم.

كما تقدّم الدكتور أبو طربوش بالشكر الجزيل لجميع الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في أقسام فيروس كورونا.

الدكتور خلدون خضر/ مدير مستشفى عمان الميداني شكر سيد البلاد على هذه المبادرة الجميلة لدعم الكوادر الطبية معنويا والتي بذلت جهودا كبيرة في مواجهة وباء كورونا.كما شكر كافة الكوادر الطبية والتمريضية على جهودهم و تحملهم صعوبة هذه المرحلة و تمكنهم من العمل تحت الضغوطات الكبيرة في هذه الفترة.

محافظة العقبة

وأشادت الفعاليات والكوادر الطبية والتمريضية العاملة في مستشفيات محافظة العقبة بالمبادرة الملكية السامية والمتمثلة بتقديم وجبة افطار لكافة الكوادر الطبية العاملة في مستشفى الامير هاشم ابن الحسين ومستشفى العقبة الميداني .

وقال مدير صحة العقبة الدكتور صائب ابو عبود ان هذه المبادرة والتكريم الملكي المستمر للجيش الابيض يشكل رسالة واضحة على اهتمام جلالة الملك في الكوادر الطبية وبالتالي اهمية المحافظة عليها ورعايتها مؤكدا ان الافطار الملكي للكوادر الطبية في جميع المستشفيات المعنية هو بمثابة تكريم لكل طبيب وممرض وعامل في هذه المستشفيات

وعبر مدير الصحة باسمة وباسم كافة كوادر محافظة العقبة الطبية عن تقديرة وشكره الكببر لرعاية واهتمام جلالة الملك بهذا القطاع الهام. ودعمة في كل مناسبة وبشتى الطرق. ما ينعكس ايجابا على المعنويات المرتفعة للعاملين كل في موقعه .

ومن جانبه أشاد مدير مستشفى العقبة الميداني الدكتور كمال الحوراني برعاية جلالة الملك لابنائه واخوانه في الكوادر الطبية في مختلف مناطق الممكلة مؤكدا سعادة وسرور كافة العاملين في مستشفى العقبة الميداني بهذه الرعاية الملكية وتفقدهم خلال شهر رمضان المبارك .

واعرب الدكتور الحوراني عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على هذه الرعاية الكريمة بإدخال السعاد لكافة العاملين في المستشفى من خلال وجبة افطار ملكية عززت روح التعاون بين الجميع .

من جانب اخر اشادت الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في مستشفيات مدينة العقبة بهذه المبادرة الملكية السامية التي جاءت لتعزز الروح الايجابية ورفع المعنويات بين العاملين في المستشفيات لاسيما وهم يواجهون تبعات فايروس كورونا وتدعايتها ويقفون بكل قوة وبسالة الى جانب اخوانهم المرضى وصولا الى حالة الشفاء .

وقالوا ان اهتمام ورعاية جلالة الملك حفظه الله للكوادر الصحية والطبية في كل مرة يؤكد على ان هذا القطاع مازال يحظى بالاهتمام والاولوية المطلقة من قبل القيادة في كافة النواحي معتبرين ان استمرار دعم جلالة الملك لهم يشكل دافعا لمزيد من العمل وخدمة أهلنا اين كان الموقع او المسؤولية .

محافظة اربد

الكوادر العاملة الطبية والتمريضية والادارية والفنية في مستشفيات اربد حاضرة في ذهن القائد كيف لا وهي من تسهر على راحة المرضى وتقدم لهم الرعاية الصحية والعلاج وتتابع حالات كورونا اولا بأول لإنقاذ أرواحهم فأراد جلالة الملك تقدير جهود هذه الكوادر ومباركتها بشمولهم بطعام الافطار وارساله الى أماكن عملهم بهذه المستشفيات وذلك تكريما لدورهم الانساني البطولي النبيل والغالي .

وثمن العاملون من كوادر طبية وتمريضية وادارية وفنية ومرضى في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي ومستشفى اربد الميداني الموجود بحرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والمستشفى الميداني في مستشفى الامير راشد العسكري الاهتمام الملكي بهم خلال الشهر الفضيل مؤكدين ان التقدير الملكي ليس غريبا على سيد البلاد وأن هذه اللفتة لها اثر طيب وكبير في انفسهم وتدفعهم لمزيد من العطاء والتميز.

وقال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في محافظة اربد الدكتور محمد الغزو في حديثه "للدستور" ان الاهتمام الملكي بالكوادر العاملة في المستشفى مبعث فخر واعتزاز لجميع العاملين وان ارسال طعام الافطار للمستشفى لجميع العاملين اليوم هو تقدير ملكي سامي ترك اثر طيب وكبير في نفوس جميع العاملين.

وقدم الغزو باسم جميع العاملين في المستشفى شكره لسيد البلاد على رعايته الدائمة للكوادر العاملة في المستشفى مشيرا الى انه للعام الثاني على التوالي فان جلالة القائد حريص على تقدير جهود العالمين في المستشفى خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية في ظل انتشار جائحة كورونا.

وزاد ان عدد العاملين في المستشفى اليوم قرابة 500 من اطباء وكوادر ادارية وصحية وتمريضية وفنية وان المرضى ومرافقيهم مشمولين بالإفطار الملكي والجميع كان سعيدا باللفتة الملكية .

واشار الدكتور الغزو الى ان الانسان بطبعه يحب التقدير والثناء والشكر وان هذه اللفتة السامية من القيادة بتكريم الكوادر العاملة من رأس الهرم لها أثر طيب وكبير في نفوس العاملين وتحفز وتشجع الكوادر لبذل مزيد من العطاء لخدمة الوطن وقائده فالجميع سعداء بهذا الاهتمام الملكي الذي هو ليس غريبا على جلالة الملك فدائما هو السباق للوقوف الى جانب الكوادر العاملة في المستشفيات ودعمهم وتحفيزهم وتشجيعهم.

واضاف الدكتور الغزو ان جميع العاملين في المستشفى بادلوا جلالته بالشكر لمتابعة احوالهم وتفقدهم بالشهر الفضيل ولحرص جلالته المستمر على تكريمهم وتقديرهم مؤكدا ان جميع الكوادر ستبقى تبذل كل جهودها حتى يبقى الوطن وقائده بخير .

وثمن مدير مستشفى اربد الميداني الدكتور عماد النبالي الرعاية الملكية المتواصلة للكوادر العاملة في مستشفى اربد الميداني مقدما باسم جميع العاملين في المستشفى من كوادر طبية وتمريضية وفنية وادارية ومرضى شكرهم وتقديرهم لسيد البلاد على شمولهم بالافطار الرمضاني كتقدير للجهود المبذولة من قبل كوادر الجيش الأبيض لا سيما في ظل الظروف الوبائية الحالية الصعبة .

واكد الدكتور النبالي ان اللفتة الملكية السامة لها بعد انساني وديني بافطار الصائمين وادخلت الفرحة والسرور في نفوس جميع العاملين في المستشفى وتؤكد ان القائد على الدوام قريب من الكوادر العاملة في المستشفيات ويشعر معهم وجنبا الى جنب معهم في مختلف الظروف والأحوال .

واضاف الدكتور النبالي ان جلالته يؤكد دوما انه قريب من الجميع فلا يوجد من أجمل ان يقوم شخص بتقديم الافطار للصائمين انسجاما من تعاليم ديننا الاسلامي وان هذه اللفتة الجميلة التي جاءت من سيد البلاد تحفز وتشجع العاملين في المستشفى وتترك أثر ايجابي في نفوس الجميع من خلال التقدير الملكي للدور التي تقوم بها هذه الكوادر العاملة في المستشفى مؤكدا ان هذه الرعاية الملكية تحفز الكوادر وتشحذ الهمم معربا باسم جميع العاملين في المستشفى عن شكره وتقديره لهذا الاهتمام الملكي .

الدستور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :