facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: الزيادة السنوية للمتقاعدين دينار ودراسة لاعادة النظر بأسسها


04-05-2021 02:04 PM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي شامان المجالي إن الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي ستكون مقاربة للعام الماضي.

وأضاف المجالي لـ عمون الثلاثاء، أن الزيادة السنوية العام الماضي كانت 97 قرشاً، متوقعاً أن تصل إلى دينار هذا العام نتيجة نسبة التضخم التي ارتفعت قليلاً عن العام الماضي.

ولفت المجالي إلى أنه يتم حالياً إعادة النظر بأسس وآليات منح الزيادة السنوية للمتقاعدين وربطها بالتضخم، معرباً عن أمله الانتهاء من الدراسة للوصول إلى ما يحقق مصلحة المتقاعدين.

وأشار إلى أن قيمة الزيادة تتم حالياً من ربطها بالنمو على الأجور أو التضخم أيهمها أقل، وهناك حالياً تفكير باختيار الأكثر بدلاً من الأقل أو اختيار المعدل بين النمو والتضخم في احتساب الزيادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :