facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لوكاكو يوجه رسالة ساخرة لإبراهيموفيتش بعد حسم إنتر ميلان للقب


04-05-2021 02:40 PM

عمون - سخر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، من غريمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عقب حسم النيراتزوري للقب "الكالتشيو" مبكرا هذا الموسم.

وسبق لإبراهيموفيتش نشر رسالة مثيرة عندما قاد ميلان للفوز على إنتر هذا الموسم بهدفين مقابل هدف، قال فيها: "لم يكن لميلانو ملك، لديهم الآن..".

وبعد تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، نشر لوكاكو رسالة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "الملك الحقيقي قد توج ملكا لميلانو، الآن انحنوا".

وتوج إنتر ميلان بلقب بطل الدوري "الكالتشيو" للمرة 19 في تاريخه، والأولى منذ موسم (2009-2010)، ليكسر بذلك احتكار يوفنتوس للقب لـ9 مواسم متتالية.

وكان لوكاكو حاسما في استعادة هذا اللقب، بعدما سجل 21 هدفا في 33 مباراة.

وتفوق إنتر ميلان على جاره اللدود ميلان، حيث أنه حصد لقب بطولة الدوري أكثر، ليصبح ثاني أنجح فريق في إيطاليا بعدد مرات الفوز باللقب، خلف يوفنتوس(36) مرة.

يذكر أن "ديربي" الغضب بين إنتر وجاره ميلان، في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا على ملعب "سان سيرو"، في 26 يناير الماضي، شهد مشاجرة قوية بين الزميلين السابقين في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إبراهيموفيتش، ولوكاكو.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :