facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شرطة العقبة تقيم (افطار صائم) لعمال في العقبة


05-05-2021 09:23 AM

عمون - استكملت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة العقبة بالشراكة مع أعضاء المجلس الأمني المحلي، حملة "إفطار صائم" والتي اشتملت على توزيع وجبات الإفطار على عدد من عمال الوطن العاملين في الميدان والمتأخرين عن الوصول إلى منازلهم، تقديرا لهم ومشاركتهم بذكرى يوم العمال العالمي.

وقال مدير شرطة العقبة العقيد سائد القطاونة إن الحملة اشتملت على توزيع 120 وجبة افطار على عمال الوطن العاملين في الميدان تقديرا لجهودهم التي يبذلونها لخدمة الوطن، ومشاركتهم بذكرى يوم العمال العالمي.

وأشار إلى أن الحملة تأتي ضمن رسالة جهاز الأمن العام الإنسانية والتواصل مع أبناء المجتمع المحلي تجسيدا للتعاضد والتكافل الاجتماعي.

وثمن عمال الوطن هذه اللفتة الطيبة من جهاز الأمن العام، مؤكدين اعتزازهم بهذا الجهاز، وقدموا شكرهم للقائمين على هذه المبادرة الكريمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :