facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة رجل أعمال مصري إلى بلاده بعد هروب دام 26 عاماً


05-05-2021 09:28 PM

عمون - عاد إلى القاهرة مساء الأربعاء رجل الأعمال المصري الشهير "أشرف السعد" قادما من لندن بعد غياب 26 عاما.

صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: "وصل رجل الأعمال "محمد أشرف السيد على السعد " الشهير بـ " أشرف السعد " مواليد يناير 1954 على رحلة مصر للطيران رقم 778 والقادمة من لندن وأنهى إجراءات وصوله بدون توقيف والسماح له بالخروج من المطار إلى مقر إقامته حيث كان في استقباله أمام المطار بعض أفراد أسرته وأصدقائه.

يذكر أن "السعد " تم اتهامه في قضايا توظيف أموال في أوائل التسعينات من القرن الماضي وتعرض لعدة محاكمات وتمكن من منتصف عام 1995 في الهروب إلى خارج البلاد، واستمر في الخارج حتى وصوله مساء اليوم الأربعاء ليسجل أكبر مدة لهروب رجل أعمال مصري خارج البلاد.

وفى عام 2007 قررت محكمة القيم إنهاء الحراسة على أملاك أشرف السعد صاحب شركات السعد لتوظيف الأموال، وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن السعد سدد جميع المديونيات على الشركة لدى الأفراد والشركات والبنوك.

(د ب ا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :