facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المقعد" .. كتاب جديد لـ "ميغن" حول علاقة الآباء بالأبناء


06-05-2021 04:45 PM

عمون - تخوض ميغن ماركل غمار أدب الأطفال من خلال كتاب عن "الروابط الخاصة بين الأب وابنه" مستوحى من زوجها الأمير هاري ونجلهما آرتشي، حسب ما أعلنت مؤسَسَة الزوجين يوم أول أمس الثلاثاء.

ويحمل الكتاب عنوان "ذي بنش" (المقعد) ويصدر في 8 يونيو، ونقل بيان لمؤسسة "آرتشويل" عن دوقة ساسكس قولها إنه كان في الأصل "قصيدة" كتبتها إلى زوجها "بمناسبة عيد الأب، بعد شهر من ولادة آرتشي" في مايو 2019.

والقصة مصحوبة برسوم إيضاحية للفنان الأمريكي الأسود كريستيان روبنسون "تجسد الدفء والفرح والراحة في العلاقة بين الآباء وأبنائهم من كل الأصول الاجتماعية"، على ما أضافت ماركل التي تضع مولودتها الجديدة في الصيف المقبل.

وأكدت الممثلة السابقة في المسلسل التلفزيوني "سوتس" المولودة لأب أبيض وأم سوداء رغبتها في تصوير هذا "الرابط الخاص من منظور الشمولية".

وأضاف البيان أن الكتاب يتناول "مختلف الوجوه التي يمكن أن يتخذها الحب" وطريقة "التعبير عنها في أسرة عصرية".

وسيصدر الكتاب، وفق "مونت كارلو"، الكتاب في الولايات المتحدة عن دار "راندم هاوس تشيلدرن بوكس"، وفي كندا عن دار "توندرا بوكس"، وكذلك في بريطانيا وإيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند وجنوب إفريقيا عن دار "بافين".

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :