facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"غوغل" تطرح ميزة جديدة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد


06-05-2021 05:43 PM

عمون - طرحت شركة ”غوغل“ ميزة جديدة لمستخدمي الأجهزة اللوحية، التي تعمل بنظام التشغيل ”أندرويد“، تسمى Entertainment Space.

وتصف ”غوغل“ هذه الميزة، بأنها مكان مخصص وشامل لجميع الأفلام والعروض ومقاطع الفيديو والألعاب والكتب المفضلة للمستخدم.

وتعمل الميزة أيضا على حل مشكلة التنقل بين التطبيقات؛ لمحاولة اكتشاف والبحث عن الأمر الذي يريده، وتقديم عرض إجمالي للمحتوى من خلال التطبيقات، والتي يتم تجميعها حسب النوع.

ومن خلال الميزة، يتم تبويب الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو على يوتيوب، بالإضافة إلى الاقتراحات المخصصة والشائعة من Google TV و Twitch و Hulu، والعديد من الخدمات الإضافية.

كما يتم تبويب الألعاب، بالإضافة إلى التوصيات أو تبويب الكتب المرئية والصوتية التي يمكن قراءتها دون الحاجة إلى الدخول لتطبيقات معينة.

ومن المقرر أن تعمل هذه الميزة بدءا من هذا الشهر على الأجهزة اللوحية، وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتم طرحها عالميا على الأجهزة اللوحية الجديدة من لينوفو وشارب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :