facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معهد: الصاروخ الصيني مر فوق مصر وسيدور حول الأرض 16 مرة إضافية


07-05-2021 09:47 AM

عمون - أكد جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، أن الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة مر فوق مصر للمرة الأولى في تمام الساعة 5.34 فجرا.

وأضاف القاضي أن الصاروخ سيعبر مرة أخرى في نحو الواحدة من صباح الجمعة.

وقال رئيس المعهد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء DMC، إن مرور الصاروخ تم على ارتفاع 178 كيلومترا خارج الغلاف الجوي المصري، مشيرا إلى أنه لم ولن يسبب ضررا.

وشدد على أنه لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول ما إذا كان الصاروخ سيصطدم أو سيسقط على منطقة بعينها، مشيرا إلى متابعته عن كثب.

وأضاف أن المعهد على علاقات وثيقة مع إدارة الفضاء الصينية، ومن حين لآخر يتم التواصل مع الجانب الصيني لاستقاء المعلومات.

وصرح بأن العالم كله يتابع هذا الصاروخ عن كثب، وحتى اللحظة لا توجد معلومة دقيقة عن يوم أو ساعة سقوطه، مبينا أن التوقعات من خلال برامج المحاكاة تقول إنه سيستمر في الدوران حول مداره وسيمر 16 مرة بأماكن مختلفة حول الأرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :