facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التونسي رفيعة ينافس رونالدو على لقب الأفضل في يوفنتوس


08-05-2021 03:26 PM

عمون - دخل الموهوب التونسي حمزة رفيعة في منافسة قوية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب أفضل مراوغ في يوفنتوس الإيطالي لشهر أبريل/نيسان.

وقام الحساب الرسمي لـ"السيدة العجوز" على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" بترشيح أفضل 5 مراوغات قام بها نجوم يوفنتوس خلال الشهر الماضي لاختيار أفضلها.

وستكون المنافسة قوية بين كل من كريستيانو رونالدو وحمزة رفيعة، بجانب الكولومبي خوان كوادرادو والإيطاليين فيديريكو كييزا وفابيو ميراتي على لقب الأفضل.

وقدم نجم "نسور قرطاج" أوراق اعتماده مع "البيانكونيري" خلال الموسم الحالي، حيث تألق في مشاركته الوحيدة مع الفريق الأول.

وكان رفيعة قاد اليوفي، في شهر يناير/كانون الثاني الماضي للترشح لربع نهائي كأس إيطاليا، بعد ما سجل هدف الفوز على جنوى بنتيجة 3-2 في الدقيقة 104 من الشوط الإضافي الأول.

وتلقى رفيعة إصابة في مفصل الركبة في أعقاب تلك المواجهة أبعدته عن الملاعب لفترة شهر كامل، قبل أن يعود لأجواء المنافسات مع الفريق الرديف.

وتبدو حظوظ رفيعة ضعيفة للغاية للعب بانتظام مع الفريق الأول ليوفنتوس، بحكم نقص خبراته فضلا عن المنافسة القوية المتواجدة في خط هجوم الفريق.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية كشفت عن تواجد نية لإعارة المهاجم التونسي لنادٍ آخر، عقب نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن رفيعة انضم إلى "السيدة العجوز" في عام 2019 في صفقة انتقال حر، بعقد مدته 3 سنوات، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بليون الفرنسي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :