facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقابة المهندسين تثمن صمود أهل القدس وتطالب بالضغط على الاحتلال


08-05-2021 05:19 PM

عمون - ثمنت نقابة المهندسين صمود أهل القدس بعد ليلة دامية اقتحمت فيها قوات الاحتلال باحات المسجد الأقصى أثناء تأدية المصلين صلاة التراويح، وتصعيد حملتها القمعية وتهجير سكان حي الشيخ جراح.

ووجهت النقابة تحية إجلال وإكبار إلى المجاهدين والمرابطين دفاعا عن الأقصى والمقدسات وشرف الأمة وكرامتها.

ودعت النقابة في بيان، السبت، النقابات الهندسية العربية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن الأرض والهوية والتاريخ والإنسان ويواجه جرائم الاحتلال المتكررة.

وطالبت الحكومة بممارسة مختلف أشكال الضغط على سلطات الاحتلال لوقف جرائمها اليومية بحق الشعب الفلسطيني، وخاصة ما يتعرض له المقدسيون الصامدون في مدينتهم وقراهم أمام محاولات التهجير والابعاد عن فلسطين.

كما طالبت الدول العربية والإسلامية والمنظمات الدولية بالوقوف إلى جانب الحقوق الفلسطينية، وحق سكان الشيخ جراح بالاحتفاظ بمنازلهم التي أثبتت الوثائق الأردنية أنها تعود لهم من خلال عقود تأجير.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :