facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيطي يزور مستشفى الأمير راشد بن الحسن ومستشفى الملك طلال


08-05-2021 06:59 PM

عمون - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، اليوم السبت، مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري بمحافظة إربد، وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومدير المستشفى.

واستمع الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى حول واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى ومراجعي المستشفى.

وتفقد عددا من أقسام ومرافق المستشفى وأكد خلال زيارته على تقديم كافة الإمكانيات المتاحة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للعسكريين العاملين والمتقاعدين وذويهم.

وفي سياق متصل زار الحنيطي مستشفى الملك طلال العسكري بمحافظة المفرق وكان في استقباله مدير المستشفى.

واستمع من مدير المستشفى بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية إلى إيجاز حول واقع الخدمة العلاجية المقدمة للمواطنين في المحافظة والإجراءات الطبية المتبعة.

ووجه الحنيطي إلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين، وتكثيف الجهود في المرحلة المقبلة والعمل بروح الفريق والسعي نحو التغيير ليلمس متلقي الخدمة الطبية تقدماً في الرعاية الصحية بما يتناسب مع سمعة الخدمات الطبية الملكية المحلية والإقليمية، والتي تعد مرجعاً لكافة القطاعات الصحية في المنطقة بفضل الخبرات التي اكتسبتها والكفاءات التي تمتلكها.

وفي نهاية الزيارة أشاد الحنيطي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية، مؤكداً على استمرار القوات المسلحة بدعم الخدمات الطبية الملكية لأداء مهامها على أكمل وجه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :