facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معالي الخال أحمد آل خطاب (ابو ياسر)


د. غازي الذنيبات
08-05-2021 09:37 PM

في مطلع ثمانينات القرن المنصرم، كنت لا زلت في مطلع العشرينات رئيسا للبحث الجنائي في شرطة العقبة، التقينا في المكتب وكان معه المرحوم الخال محمد الكفاوين (ابو قاسم). عرفني على رفيقه بأنه اخوه، دون أن يذكر اسمه، وطلب مني أن أعرف من هو بالدم، قلت له :

أنا لا أعرف من هم اقاربكم في معان، حتى أعرفه بالدم، لكنه أصر علىّ، فقلت له يوجد ابن عم لنا يدعى محمود ابراهيم الذنيبات، فيه ملامح من رفيقك، فقال بأنه خاله، شقيق أمه، فطلبت منه ان يحل لي اللغز، فقال : هذا رفيقي أبو قاسم الكفاوين، وأمه فاطمة ابراهيم الذنيبات، وهي أمي من الرضاعة، فهو أخي،... بقي رحمه الله وفيا، للمخول وللدم، وللأم المرضعة، وأبنائها، ويعتز بهم، ويعتبر كل الذنيبات أخواله، وكل الكفاوين إخوانه.

رحم الله فقيد الوطن، وفقيد معان الكبير معالي الاخ احمد آل خطاب، واسكنه فسيح جنانه، وخالص العزاء لكل الاهل في معان، وآل خطاب، وأبناء عمومتنا الكفاوين في معان..

إنا لله وإنا إلبه راجعون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :