facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صحة البلقاء: حملة رقابية مكثفة خلال عطلة العيد


09-05-2021 04:00 PM

عمون - أكد مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء، الدكتور محمد التبنة، أن المديرية ستنفذ خلال عطلة عيد الفطر حملة رقابية مشددة، وسيتم التركيز خلالها على المحال التي تبيع الحلويات والسكاكر والمواد الغذائية الخاصة بمناسبة عيد الفطر.

وأوضح في بيان صحفي، الأحد، أن المديرية وبالتنسيق مع المعنيين وضعت برنامجا رقابيا مكثفا، يجري خلاله زيادة عدد زيارات مراقبي الصحة العامة للمحلات التي تبيع المواد الغذائية واللحوم.

وأضاف التبنة أنه أوعز لرؤساء المراكز الصحية الشاملة بالعمل خلال عطلة العيد، إضافة للمستشفيات الخمسة بالمحافظة، وذلك لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتخفيف مشقة التنقل عليهم للحصول على المعالجة المثلى، بالإضافة للاستمرار في البرنامج الدوري لجمع عينات المياه من مختلف المصادر الجوفية والشبكات والمنازل وفي جميع مناطق المحافظة وإيصالها لمختبر المياه المركزي بمدينة السلط ليتم فحصها والتأكد من سلامتها.

وأكد التبنة أن قسم الرقابة الصحية المناوب بالعيد يتخذ أشد العقوبات ولن يتم التهاون مع أي مخالف، داعيا المواطنين إلى التعاون مع مديرية الصحة وإبلاغها عن أية تجاوزات قد يمارسها بعض التجار في محاولة استغلال المناسبة السعيدة ليتم مخالفتهم وإيقاع العقوبات القانونية والرسمية بحقهم.

يذكر أن المستشفيات المناوبة خلال عطلة العيد هي مستشفى الحسين بالسلط ومستشفى الأميرة إيمان بلواء دير علا ومستشفى الشونة الجنوبية ومستشفى الأمير حسين في لواء عين الباشا والمركز الوطني للصحة النفسية في لواء ماحص والفحيص، بالإضافة للمراكز الصحية وهي مركز صحي الفحيص ومركز صحي زي ومركز صحي يرقا ومركز صحي الصبيحي ومركز صحي عين الباشا ومركز صحي البقيع ومركز صحي عيرا.

وأشار التبنة إلى أنه تم تخصيص كادر إداري مناوب متواجد في مبنى مديرية الشؤون الصحية بالبلقاء لمتابعة كافة الإجراءات والقضايا الصحية بالمحافظة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :