facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"مركز الملك سلمان" و"الخيرية الهاشمية" يدشنان مشروع كسوة العيد في الأردن


09-05-2021 07:19 PM

عمون - دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية مشروع كسوة العيد قبيل عيد الفطر السعيد لتوزيع الكسوة على الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين الفلسطينيين والسوريين.

ويستهدف المشروع 2506 أسرة مستفيدة ليتم تسليمها كوبونات شرائية من السوق المحلي الأردني وادخال البهجة على المستفيدين وعائلاتهم لعيش تجربة التسوق واعطائهم حرية الاختيار لملابس العيد. وسيتم التعاون مع صندوق المعونة الوطنية ودائرة الشؤون الفلسطينية والجمعيات المحلية الشريكة للحصول على قوائم المستفيدين وتوزيع القسائم عليهم.

واكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم أن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية يطلق هذا المشروع الفريد لادخال البهجه والسرور على الاسر العفيفة والمحتاجه واللاجئة والذي سيشمل كافة افراد الاسرة ممن تم اختيارهم للاستفاده من هذا المشروع بحيث يتم تسليم كل اسره قسيمة شراء بمقدار 100 دولاربحيث يكون لهم حرية الاختيار من الملابس التي تناسب اذواقهم ، واضاف الحزيم الى ان التكلفة الاجمالية لهذا المشروع بلغت مليون ريال سعودي .

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "بدأنا في توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك ونختم الشهر المبارك بتوزيع قسائم كسوة العيد لضمان توفير الاحتياجات الاساسية للمستفيدين، ونفخر بهذه الشراكة الأصيلة ما بيننا وبين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والتي تتمثل بتنفيذ برامج تخفف عن الأسر المحتاجة الأعباء الاقتصادية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :