facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مانشستر يونايتد يعاقب أستون فيلا بثلاثية ويؤجل تتويج سيتي


09-05-2021 07:35 PM

عمون - عوض مانشستر يونايتد تأخره ليهزم أستون فيلا 3-1 خارج الديار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بعد أن هز برونو فرنانديز وميسون جرينوود وإدينسون كافاني الشباك في الشوط الثاني مما حرم مانشستر سيتي من الاحتفال باللقب.

وبهذه النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 70 نقطة من 34 مباراة، متأخرا بعشر نقاط خلف سيتي الذي خاض مباراة إضافية وأهدر فرصة حسم اللقب أمس السبت بخسارته 2-1 أمام ضيفه تشيلسي.

ومنح برتران تراوري التقدم لفيلا في الدقيقة 24 بتسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى من 15 مترا بعد أداء دفاعي سيء من الضيوف الذين فقدوا الكرة عدة مرات في نصف ملعبهم.

وعادل فرنانديز النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 52 مرسلا حارس فيلا إميليانو مارتينيز إلى الجهة الخاطئة بتسديدة نفذها بهدوء من علامة الجزاء بعد سلسلة من التدخلات المتهورة من دوجلاس لويز أسقطت بول بوجبا أرضا.

وقلب جرينوود المباراة رأسا على عقب بعد أربع دقائق لاحقة بتسديدة جيدة من داخل منطقة الجزاء بعد أن استدار متجاوزا مدافع فيلا تايرون مينجس.

وأكد البديل كافاني انتصار يونايتد بضربة رأس رائعة في الدقيقة 87 قبل أن يُطرد أولي واتكنز مهاجم فيلا لحصوله على الإنذار الثاني بسبب إدعاء السقوط داخل منطقة جزاء يونايتد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :