facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تجارة عمّان تدعو إلى تقليل ساعات حظر التجول الليلي ابتداء من الاثنين


10-05-2021 01:56 AM

دعا رئيس غرفة تجارة عمّان، خليل الحاج توفيق، الأحد، إلى تقليل ساعات حظر التجول الجزئي ابتداء من يوم غد الاثنين، بدلا من أول أيام عيد الفطر، مشيرا إلى معاناة قطاعات اقتصادية من جراء الحظر الليلي.

وكانت الحكومة قررت تقليل ساعات الحظر الليلي اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر؛ بحيث تصبح للأفراد من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الساعة السادسة صباحًا لجميع أيام الأسبوع، كما تصبح للمنشآت من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا في أيام الأسبوع كافة.

وقال الحاج توفيق لـ "المملكة"، إن "قرارًا كان يمكن أن يكون جيدا إذا اقترن بفتح القطاعات حتى ساعات متأخرة قبل العيد"، لافتًا إلى أن القطاعات الاقتصادية ومنها الألبسة والحلويات "بحاجة إلى إنقاذ وعودة الأمل في أن تبقى على قيد الحياة".

وأضاف "بقي يومان أو 3 أيام للعيد، ما المانع من تقليل ساعات الحظر الجزئي من مساء الاثنين، طالما سمحت الحكومة فيه في أوقات العيد وهي التي كانت تحذر من تجمعات تسبب ربما في زيادة الوباء".

وأضاف "لا أحد ينكر أن القرار الحكومي كان فيه نوع من الإيجابية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :