facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في الخليل


14-05-2021 10:56 PM

عمون - أصيب مساء اليوم الجمعة، 25 مواطناً فلسطينياً بالرصاص الحي والمطاطي خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدات الريحية ويطا وبيت امر ومخيم الفوار بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية .

وقالت ادارة مستشفى أبو الحسن القاسم ببلدة يطا جنوب الخليل في بيان لها، إن شابا من بلدة الريحية جنوب الخليل أصيب برصاص من النوع المتفجر والمحرم دوليا، ما أدى الى بتر وتهتك في الاوردة والشرايين.

كما اصيب اربعة مواطنين بحالات من الاغماء والرضوض جراء تعرضهم للضرب من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين القاطنين بمستوطنة "حاجاي" المحاذية لبلدة الريحية. ووصل ثمانية مصابين من بلدة يطا لمستشفى ابو الحسن القاسم، بينهم خمسة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في اقدامهم، وتلقوا العلاج اللازم.

كما أصيب خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل، اربعة مواطنين منهم اصيبوا بالرصاص الحي، ومواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة بيت امر شمال الخليل، تركزت في منطقة عصيده، واسفرت عن اصابة شاب بالرصاص الحي نقل الى احد مشافي الخليل لتلقي العلاج، فيما اصيب سبعة مواطنين تلقوا العلاج من قبل طواقم الهلال الاحمر المتواجدة بالمكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :